PREGNANCY BIRTH

اعلان الهيدر

بالصوت والصورة

إشترك بالقائمة البريدية

Unknown 0 تعليق 3:40 م

جوجل ادسنس "Adsense " و جوجل ادورد "AdWords" هما البرنامجين الأكثر شعبية للربح المال من الانترنت. ومع ذلك، فإن معظم الناس لا يعرفون حقا الفرق بينهما. برنامج ادسنس و ادوورد لكل منهما مجال مختلف عن الأخر، و لكن هناك هدف واحد يجمع بينهما و هو الربح، ويعتبر اكبر مشروع ربحي علي شبكة الانترنت ومصدر الدخل الاول لشركة جوجل العملاقة.                                                                                                                                                                         











الفرق بين جوجل ادسنس و جوجل ادورد

جوجل ادسنس Google Adsense  جوجل ادسنس هو برنامج اعلاني تابع لشركة جوجل، يسمح لاصحاب المواقع  بكسب الأموال من عرض إعلانات مستهدفة على مواقعهم.والاعلانات التي تظهر علي مواقع المشتركيين في برنامج ادسنس تختلف اشكالها(اعلانات مكتوبه Text Advertisements أو اعلانات مصوره Image Advertisements أو اعلانات فيديو Video Advertisement) ونسبة الربح منها حسب المحتوي ومكان تواجد الزوار،ويتم الدفع باحتساب عدد الضغطات Per Click أو عدد مرات مشاهدة الاعلان Per impression.

Google AdWords
جوجل ادورد هو برنامج يتيح لك إنشاء إعلان وعرضه بسرعة وسهولة او إذا كانت شركة أو فرد يرغب في الإعلان عن خدماته أو منتج على شبكة الانترنت ، يستخدم برنامج Google AdWords لعرض إعلاناته على شبكة الانترنت عن طريق دفع مبلغ من المال لجوجل حسب نوع الحملة وقوة الاستهداف.يتم عرض الإعلانات على نتائج البحث ذات الصلة أو على موقع به اعلانات جوجل ادسنس وبهذه الطريقة، تعرض إعلاناتك على جمهور مهتم بنشاطك التجاري.

خلاصة القول
AdSense و AdWords التابعين لشركة جوجل يعتبر وسيط او حلقة مترابطة بين المعلن والناشر.وكما نعلم فان الإعلان هو جزء كبير من شبكة الإنترنت. العديد من المواقع تدفع لتغطية تكاليف استضافة عن طريق عرض الإعلانات والعديد من الشركات تعلن عن منتجاتها على شبكة الإنترنت ، و جوجل AdSense و AdWords هما جزء اساسي من شبكة الإعلان على الإنترنت.
السابق
هذه أخر تدوينة

0 التعليقات لــ " "

عن المدونة